أشهر فيديو في تاريخ "يوتيوب"

10:35
أعلنت جوجل اليوم أن أكثر الفيديوهات شهرة ومشاهدة على مر التاريخ هو فيديو الأغنية الشهيرة "غانغام ستايل" بـ أكثر من 814 مليون مشاهدة حتى الآن وبزيادة يومية صاروخية السرعة.
احتل الفيديو قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة على يوتيوب بسرعة كبيرة جداً، حيث تفوق الفيديو الجديد على فيديو الأغنية الشهيرة التي احتلت المركز الأول على يوتيوب "بايبي" للمغني "جاستين بايبر" بسرعة عالية.
وتعود المشاهدات الهائلة للفيديو بسبب الأسلوب الموسيقي الجديد الذي يتبعه المطرب في الأغنية وبسبب الخليط الجميل فيس الألحان، كما أن الرقصات المضحكة والممتعة التي يؤديها المطرب ساعدت على نشر الفيديو أكثر وأكثر، حيث شوهد العديد من مشاهير العالم يقلدون بعض الحركات التي يؤديها المطرب في الأغنية، حتى مؤخراً صورت عدسات الكاميرا الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" بصحبة زوجته يؤدون بعض حركات الرقصة في الفيديو.
بينما يشاهد الملايين من العالم الفيديو الجديد ويتمتعون بألحان الأغنية الجديدة يرى العديد من الأشخاص اللذين شاهدوا الفيديو الجديد أن الفيديو لا يستحق كل هذه الشهرة وأنه لا يقدم المادة الحقيقية التي يحتاجها المتابعين لفيديوهات يوتيوب.
يقدم موقع الفيديو الشهير أفضل المنصات في العالم ليقد العالم من خلاله أعماله الفنية ويساعد الموقع على نشر التميز والأسلوب الجديد في العالم، وهذا أكثر ما ساعد الأغنية "غانغام ستايل" أنها مميزة من جميع الجوانب الألحان الكلمات الرقص، وهذا أكثر ما ساعدها على الانتشار.
كما انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأعمال الفنية على الموقع والتي قدمتها مجموعة كبيرة من الشباب كالبرامج الإخبارية والترفيهية والتي تميزت بها مجموعة كبيرة من الشباب العربي وساعدتهم على الانتشار ونشر أفكارهم المتميزة وفتح أمامهم أبواب النجومية وبسرعة البرق.
لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط هنا

عبد القادر اربوح : من المغرب, اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,

تدوينات ذات صلة

شكرا على ارسال تغليقك سيتم الرد عليك بعد دخول احد المشرفين EmoticonEmoticon