هجوم على موقع Voyager على الويب أدى لتأجيلها لإطلاق خدمتها

04:32
شركة Voyager Mobile، هو مشروع حديث العهد كان مُخطط لإطلاقه الثلاثاء الماضي ولكن تم تأجيل الموعد بسبب هجوم على موقعه. أما الآن فقد أبصر المشروع النور يوم الأحد مع خدمات وميزات مثل مكالمات، رسائل وإمكانية ولوج للانترنت غير محدود، ولكن فقط بـ 39 دولار في الشهر.
Voyager أو الرحالة هي أحدث مشغل شبكة خلوي افتراضية قامت بتقديم خدماتها بالاعتماد على شبكتي Sprint Nextel و Clearwire. ضمن الـ 39 دولار التي يدفعها الزبون، هناك 19 دولار مخصصة فقط للمكالمات والرسائل الغير المحدودة ويعتبر كعرض آخر يمكن أن يسترك به المواطن الأمريكي. وضمن خططها المستقبلية، شركة Voyager للاتصالات الخلوية تفكر في برنامج سمته جوائز Voyager، حيث يمكن للمستخدم أن يكسب نقاط عبر التكلم على الموبايل، هذه النقاط يمكن أن يقوم بمبادلتها برحلات سفر، تحديث للهاتف، كروت معايدة وخدمات شهرية مجانية.
الشركة تقوم الآن ببيع جهازها وخدماتها بشكل خاص عبر موقعها على الويب، تماما في المكان الذي تعرض للهجوم في صباح الخامس عشر من مايو – أيار وذلك بعد أن تم إطلاق الخدمة. وفي ذلك اليوم قالت Voyager على تويتر بأن الحادث عبارة عن هجوم خبيث على الشبكة وبأن إطلاق الخدمة سيتم تأجيله.
خدمات Voyager متوفرة للزبائن بدون تعهد أو شروط، بطاقة ائتمان أو حتى دفع مبلغ معين سلفا. الشركة تقدم خدماتها في 22 ولاية في أمريكا بما فيها ماساشوسيتس، نيوجرسي، كارولينا الشمالية وواشنطن. على الرغم من أنهم يوفرون لمواطنيهم خدمات شبكات الخلوي للجيل الثالث والرابع. كما أن الشركة سوف تتوسع لباقي الولايات لاحقا. أجهزة Voyager التي تقدمها مع الخدمة هذه هي هواتف نقالة ذكية بنظام أندرويد من سامسونغ، موتورولا، HTC و LG وتتراوح أسعارهم من 219 دولار للموديلات الرخيصة وحتى 549 دولار لهاتف سامسونغ جالاكس S II بالإضافة إلى Epic 4G Touch.
شركات الطرف الثالث مثل Voyager التي تقوم بإعادة بيع خدمات الهاتف النقال من المزود الرئيسي هم جزء من المشاريع التي تنمو في سوق الولايات المتحدة. ومعظم تلك الشركات لا تطلب من الزبون أي تعهد. ازداد دخل مشغلات الشبكة الخلوية السبعة الأكبر في الولايات المتحدة في الربع الأول من هذا العام من تلك الصفقات بمقدار 10 بالمائة عن السنة الماضية، في حين ازداد دخل تلك الشركات فقط 1 بالمائة من الخدمات اللاحقة الدفع وذلك حسب تقارير تم نشرها يوم الاثنين.

عبد القادر اربوح : من المغرب, اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,

تدوينات ذات صلة

شكرا على ارسال تغليقك سيتم الرد عليك بعد دخول احد المشرفين EmoticonEmoticon