تسرب أول صور جهاز "غالاكسي إس-5 بريم"

06:12
تسربت إلى شبكة الإنترنت أول صورة لجهاز "غالاكسي إس-5 بريم" الذي تقوم شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية بتصميمه. وكانت "سامسونغ" بعد عدم إعجاب عدد كبير من المستخدمين بشكل جهاز "غالاكسي إس-5"، قد شرعت بتصميم نسخة مطورة منه سيتم تجهيزها بشاشة فائقة الدقة. 
وتحدثت بضعة مصادر في آن واحد عن إصدار جهاز أندرويد الجديد، ومنها موقع TK Tech News الذي تمكّن محرروه من تصوير نموذج أولي للجهاز الجديد. وفي مقطع الفيديو يمكن ملاحظة أن اللوحة الخلفية للجهاز ستكون مصنوعة كاملة من الألمونيوم. ومن المنتظر أن تكون دقة شاشة الجهاز الجديد أعلى من "غالاكسي إس-5" وتبلغ 2560 في 1440 بيكسل.
 هذا وقالت مصادر طلبت عدم الكشف عن هويتها إن النسخة الجديدة من الجهاز ستطرح في منتصف شهر يونيو/حزيران المقبل. Phone Arenaمن المنتظر أن تبلغ دقة شاشة الجهاز الجديد 2560 في 1440 بيكسل. 
المصدر: RT + "فيستي.رو"

عبد القادر اربوح : من المغرب, اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,

تدوينات ذات صلة

شكرا على ارسال تغليقك سيتم الرد عليك بعد دخول احد المشرفين EmoticonEmoticon