العملاق الجديد.. HTC تقدم هاتفها M8 العام القادم

22:53
نقلت تقرير تقنية عن شركة HTC اليوم الخميس، عن أن هاتفها العملاق الجديد سيأتي تحت إسم M8. وهو المتوقع صدوره العام القادم 2014.
يذكر أن هاتف إتش تي سي العملاق الاخير كان HTC One والذي صدر هذا العام. وهو على ما يبدو أنها ستخرج خارج إطار إصدار الشركة لهواتف عملاقة تحت إسم نفس السلة كما هو معتاد مع سامسونج.
هذا ولم تكشف التقارير عن أي مواصات أو تسريبات بخصوص ما تنوى HTC أن تقدمه في هذا الهاتف، وهو ما يبدو سيكون تسرعا، خاصة وان تطويرات الاجهزة النقالة تسير بسرعة الصاروخ. وهو ما سيكون إنتظارا ايضا لإصدار الجيل الجديد من نظام تشغيل اندرويد فطيرة الليمون. والذي سنعرف تطويراته قريبا.
المعروف لدينا فقط هو أن الهاتف سيكون بغلاف من المعدن، حيث كشفت الشركة بالامس، عن أن كافة هواتفها القادمة ستكون بهذا النوع من الاغلفة القوية. لتبتعد عن الاغلفة البلاستيكية التقليدية.
هل سيكون هاتف M8 يستحق الانتظار ؟. سننتظر لنعرف.

عبد القادر اربوح : من المغرب, اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,

تدوينات ذات صلة

شكرا على ارسال تغليقك سيتم الرد عليك بعد دخول احد المشرفين EmoticonEmoticon