ميكروسفت تكشف اليوم ان مبيعات windows 8 لحد الان بلغت 40 مليون ترخيص

00:38
كشفت مايكروسوفت اليوم أن الشركة قد طرحت 40 مليون ترخيص من ويندوز 8 إلى الآن. وكشفت تامي Reller، ورئيس التسويق Windows والمدير المالي، هذا الرقم خلال كلمة له في مؤتمر تكنولوجيا سويس الائتمان السنوي 2012. أرقام المبيعات تأتي بعد وقت قصير من كشف مايكروسوفت انها باعت نسخ ترقية أربعة ملايين ويندوز 8 في الأيام القليلة الأولى من المبيعات في اكتوبر تشرين الاول. تدعي مايكروسوفت "ويندوز 8 ويندوز 7 تفوق من حيث الترقيات".

وأشارت تقارير مؤخرا أن مبيعات نظام التشغيل Windows PC 8 هي "أقل بكثير من توقعات مايكروسوفت الداخلية"، ولكن هذه الأرقام الأخيرة تشير إلى وجود تراخيص ويندوز 8 لا بأس البنية الانسيابية. عروض وتخفيضات نسخ ترقية Windows 8 ويبدو أن مبيعات مساعدة على طول في وقت مبكر. في المقارنة، باعت مايكروسوفت 60000000 تراخيص من ويندوز 7 بعد ما يزيد قليلا على شهرين من المبيعات. مايكروسوفت لم يناقش مايكروسوفت ويندوز مبيعات RT أو الذي أطلقته الشركة مؤخرا أي أرقام للشركة السطحية RT اللوحي.

عبد القادر اربوح : من المغرب, اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,

تدوينات ذات صلة

شكرا على ارسال تغليقك سيتم الرد عليك بعد دخول احد المشرفين EmoticonEmoticon