إعدام متصفحات سفاري العاملة على أنظمة ويندوز safari

21:20
قامت آبل بإزالة كل الروابط التي تساعد على تحميل متصفحها الجديد "سفاري 6" لنظام التشغيل ويندوز من على موقعها الرسمي مؤخراً.

ومهما كنت خبيراً في البحث والتمحيص على شبكة الانترنت فمن المستحيل الحصول على الرابط الذي يخولك تحميل متصفح سفاري الجديد "سفاري6" الخاص بأنظمة ويندوز من على موقع آبل الرسمي، حيث يبدو أن آبل قطعت الطريق على المستخدمين لهذا المتصفح على نظام التشغيل ويندوز.

ولكن من الممكن بعد ساعات من البحث على صفحات الدعم لموقع آبل إيجاد المتصفح الأقدم سفاري 5.1.7 والذي أطلق مؤخراً لنظام التشغيل ويندوز.

ويقول أحد المطلعين على أعمال آبل أن هذا أشبه بالإعدام للمتصفح حيث لا يستخدم متصفحات سفاري بجميع إصداراتها إلا 4.7% من المستخدمين حول العالم وعند قيامها بإلغاء تحميله على نظام التشغيل ويندوز والذي يعتبر من أكثر أنظمة التشغيل استخداماً على أجهزة الكمبيوتر ستنخفض هذه النسبة بشكل كبير.

لم توضح الشركة على موقعها الرسمي السبب الرئيسي الذي جعلها تقوم بمثل هذه الخطوة الجريئة من العلم أن الإطلاق للمتصفح الجديد تم مؤخراً.

عبد القادر اربوح : من المغرب, اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,

تدوينات ذات صلة

شكرا على ارسال تغليقك سيتم الرد عليك بعد دخول احد المشرفين EmoticonEmoticon